الجمعة، 5 أكتوبر 2012

رئيس الوزراء يتفقد صالة سفر حجاج بيت الله الحرام بمطار القاهرة




قام الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء بعد ظهر الجمعة بجولة فى الصالة الموسمية والمخصصة لسفر حجاج بيت الله الحرام بمطار القاهرة الدولى.
وقد استغرقت جولة رئيس الوزراء هشام قنديل المفاجئة فى الصالة الموسمية والمخصصة لسفر حجاج بيت الله الحرام بمطار القاهرة الدولى لاكثر من الساعة اجرى خلالها عدة حوارات مع حجاج بيت الله الحرام وقدم لهم التهنئة داعيا لهم بالقبول وان ييسر الله عليهم اداء المناسك والشعائر فى راحة ويسر كما استمع الى اقتراحاتهم واطمئن على سرعة انهاء اجراءات سفرهم .
كما تفقد رئيس الوزراء فى زيارته للصالة الموسمية كاونترات انهاء الجوازات وصالات السفر والوصول والجمارك والحجر الصحى ووحدة نقل الاغذية والمشروبات من شركة مصر للطيران للخدمات الجوية واستمع إلى العاملين واصدر تعليماته بسرعة انهاء اجراءات سفر الركاب فى يسر وسهولة وتوفير الراحة للحجاج .
وأشار الدكتور قنديل - فى تصريحات صحفية عقب الجولة - الى انه لمس خلال جولته سعادة الحجاج بامكانيات الصالة الموسمية بالاضافة الى الاداء الجيد والمعاملة الحسنة من الموظفين في الصالة حيث ظهرت على الحجاج السعادة التامة مضيفا ان هذا ما كان يريد ان يستمع اليه خاصة وان زيارة تهدف الى الاستماع الى الحجاج والتعرف على اى مشاكل تواجههم.
كما حرص رئيس الوزراء الى الاستماع الى حجاج الترانزيت الافارقة والتى تنقلها مصر للطيران هذا العام وذلك في صالة الترانزيت بالموسمية ودار حديث طويل معهم واخذ معهم بعض الصور التذكارية.
كان الدكتور هشام قنديل أدى صلاة الجمعة بمسجد فيصل القريب من المطار ثم توجه بعد ذلك الى الصالة الموسمية والمخصصة لسفر حجاج مصر للطيران .
وكان اللواء صلاح زيادة مساعد وزير الداخلية مدير أمن المطار قام فى وقت سابق اليوم بتفقد الصالة الموسمية واطمئن على الاجراءات الامنية والعمل على راحة الحجاج المسافرين.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق