الأحد، 3 نوفمبر 2013

فندق المطار الجديد بمنبى"3 "مرفق حيوي لخدمة ركاب الترانزيت



صرح المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدني أن "مشروع فندق المطار الجديد الملحق بمبنى الركاب رقم (3) يعزز من
امكانات مطار القاهرة كمطار محوري خاصة في ظل النمو الكبير في حركة ركاب الترانزيت العابرين للمطار حيث قاربت النسبة على 30 % من إجمالي عدد الركاب السنوي ، مما يجعل من الفندق الجديد مرفق حيوي لخدمة هذه الشريحة من العملاء".
واكد فاضل فى تصريح صحفى - الاحد - أن " انتهاء مشروع الفندق في هذا الوقت يدل على التزام وزارة الطيران بإنهاء المشروعات التي كانت قد تعطلت في الفترة السابقة و يعطينا المزيد من الثقة في قدراتنا على التطوير والتحديث والإعداد للمستقبل".
من الجدير بالذكر أن الفندق الجديد يتكون من 349 غرفة تشتمل على 18 جناح وكذلك جناح رئاسي واحد ، ويضم ايضاً 4 مطاعم رئيسية وقاعة أفراح واجتماعات تتسع لــ 400 فرد، بالإضافة إلى العديد من المواقع الخدمية والترفيهية الأخرى، وقد تم تصميم المشروع طبقاُ للمستوى القياسي العالمي لسلسلة فنادق ميريديان من حيث الألوان والديكورات وتجهيزات الغرف.
كما يتصل بمبنى الركاب رقم (3) عن طريق كوبري علوي للمشاه يربط بين الفندق وصالة السفر، كما يتصل أيضاً بمبنى الركاب رقم (2) مما يوفر الوقت والجهد على عملاء مطار القاهرة الدولي.
جاء ذلك بعد اجتماع موسع مع ادارة فنادق ميريديان والشركة الاستشارية المنفذة لمشروع فندق المطار الجديد الملحق بمبنى الركاب رقم (3).
حضر الاجتماع المهندس/ مجدي اسحاق رئيس مجلس ادارة شركة ايروتيل مالكة الفندق وهي احدى شركات وزارة الطيران. وتناول الإجتماع الجدول الزمنى للتسليم النهائي للمشروع من الشركة المنفذة لشركة ستاروود التي تتبعها سلسلة فنادق ميريديان والتي تقوم بادارة الفندق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق