الخميس، 14 نوفمبر 2013

السياحة ترعى البطولة الإفريقية للدراجات بشرم




ترعى وزارة السياحة البطولة الإفريقية التاسعة للدراجات التي تنظمها إحدى شركات الدعاية والإعلان بالتعاون مع الاتحاد المصري
للغرف السياحية وبمشاركة وزارة الرياضة المصرية والاتحاد الإفريقي والدولي للدراجات البخارية خلال الفترة من 28 نوفمبر الجاري وحتى 5 ديسمبر المقبل بمدينة شرم الشيخ.
وذكرت الوزارة في بيان أصدرته اليوم الخميس أن البطولة تهدف إلى تنشيط الحركة السياحية وتنمية الوعي لدى المجتمع بأهمية النشاط الرياضي وتكوين فكر مجتمعي للوعي بأهمية البيئة وتأثيرها الواضح على النشاط السياحي.

ويشارك في البطولة 21 دولة إفريقية هي( مصر وليبيا وتونس والجزائر والمغرب وإثيوبيا وجنوب إفريقيا والسنغال وكوت ديفوار وغانا- وكينيا ونيجيريا وبوركينا فاسو وناميبيا وتنزانيا وموزنبيق وأريتريا وموريشيوس ومالاوي وسيشيل).
ويحظى الحدث بتغطية إعلامية متميزة حيث تقوم بالتغطية العديد من القنوات التلفزيونية مثل نايل سبورت والمصرية وروتانا مصرية و مuro sport كما ستتم إذاعة فعاليات البطولة مباشرة عبر الراديو على نجوم " ئح " وميجا " ئح ", فضلا عن البث على موقع يوتيوب للتأكيد على استتباب الأمن بما سيكون له بالغ الأثر في العمل على استعادة الحركة السياحية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق