الأربعاء، 5 سبتمبر 2012

هل تعرف ان هناك 5 الاختراعات لقدماء المصريين مازلنا نستخدمه الآن!






معبد الوادى-Sebua
A بلد غني في التاريخ، الأرض التي لم يعرف ازدهارا كبيرا واليأس، عالم ما هو جميل ومليئة بالحياة بعد أن يكون على نفس
القدر الخام وصعبة من أجل البقاء فيها مصر هي المكان الذي يحمل جذور البشرية و أسرار لم تكتشف بعد. كثير من الأشياء التي نستخدمها كل يوم، واستخدام أشياء من الحياة اليومية معينة نشأت في مصر. كائنات مثل فرشاة الأسنان، ومعجون الأسنان، وأقفال ومفاتيح، والتركيب، وأمشاط، والشعر المستعار، ومزيل العرق ومقص. تم استخدام ماكياج للجمال لا ولكن لرعاية الجلد، وتستخدم أساسا لحماية الجلد من الناس أشعة الشمس الضارة. دعونا نلقي نظرة على خمسة فقط من هذه الكائنات
1- الواقي الذكري
يعتقد أنه أقدم الواقي الذكري EVER.
هل تعلم أنه حتى فكرة الواقي الذكري نشأت في مصر؟ يشار الى ان بقدر ما يعود إلى 1000 قبل الميلاد، استخدم المصريون غمد الكتان خلال
الجماع للوقاية من امراض من بين أمور أخرى! المدهش أن تقول؟ في الواقع!
2- أحذية عالية الكعب



المصري امرأة في ارتداء الخناجر القاهرة.
آه نعم، أحذية عالية الكعب. يقولون الماس أفضل صديق للفتاة، لكنها في واقع الأمر أكثر منا لديه مجموعة أكبر من ذلك بكثير الأحذية (الكعب خاصة) من مجموعة من الماس لارتداء. دعونا نواجه الأمر، والنساء (والرجال) الحب الكعب! ما هو رائع حقا عن أسلوب متطور هذا مثير، والحسية حتى الآن من الأحذية هو أنها نشأت أيضا من الخير يا مصر 'را! تخيل بقدر ما يعود إلى 3500 قبل الميلاد، عندما يقال يجري ارتداؤها هذا النوع من الأحذية من أعلى الطبقات.

الطبقات الدنيا الذين تمكنوا من حملها شهد بالتأكيد على أنها امتياز النظر معظمهم لا يستطيعون تحمل نفقات لارتداء مثل هذه الأعمال الفنية. ومع ذلك، أنا متأكد من أن الكعب في تلك الأيام كانت غير مريحة جدا بالمقارنة مع الإصدارات عالمنا المعاصر اليوم. إذا قدم الشعب في الطبقة الدنيا من الممكن أن تحدث أنها ربما شكرهم!

3. ورقة
اخترع أول "ورقة"
نعم، هل تفكر في ذلك! ويعتقد أنه قد تم رقة اخترعها قدماء المصريين حوالي 4،000 قبل الميلاد، على الرغم من أن اسم كان في الواقع ورق البردي. كان جوهر استخدم لأول مرة للكتابة على ورقة مماثلة لنستخدمها اليوم. فإن المصريين اتخاذ حصيرة المنسوجة من القصب وقصف بعضهم البعض، حتى أنها خلقت ورقة رقيقة حتى الآن قاسية. لا يمكن اختراع المقبل وقد فكر إلا إذا تم اختراع أول بردية ...

4. القلم
المصرية القديمة خاصة وحالات قلم رصاص
نحن على يقين من أن الجميع قد سمع قائلا: "القلم أقوى من السيف"، أليس كذلك؟ حسنا هذا القلم هو بالتأكيد الأقوياء! وقد نجا عبر العصور البشرية، ولا تزال في حالة جيدة جدا! (أتمنى أننا يمكن أن نقول كل ما لأنفسنا، إيه؟). على أي حال، من دون ورق البردي، لن هؤلاء الأطفال كانت هناك حاجة. يمكن أن شعب مصر القديمة لم تعد تستخدم أشياء مثل العظام، والعصا المعدنية أو الصخور الحادة للكتابة على ورقة من ورق البردي حتى أنهم اضطروا إلى اختراع شيء أكثر فائدة من شأنها أن لا اختراق، وبالتالي القلم تعالى! ليس فقط لا تظهر لك هذه الصورة النسخة الخاصة من ركلة جزاء ولكن هذه الكائنات الواردة في الحالات قلم رصاص الأصلي أيضا!

5. للمياه على مدار الساعة

الساعة المائية القديمة في أثينا، اليونان
هذه القائمة لا يصدق، وأنا أعلم، ولكن ذلك يجب أن يأتي إلى نهايته. الكائن الأخير اليومية أن تنشأ من مصر القديمة المدرجة هنا هي الساعة المائية. لم يسمع من ذلك؟ الآن لديك. وتخمين ما؟ لا تزال تستخدم الساعات المائية لهذا اليوم!
هي أكثر شيوعا وتستخدم للزينة وللآخرين لنعجب هذه الأعمال الفنية. ومع ذلك، أنها سبقت اختراع، على مدار الساعة نفسها، هو بالطبع لا تزال تستخدم لمعرفة الوقت. ومن المثير للاهتمام، أنه كان من الصعب العثور على صورة لساعة المياه المصرية القديمة، لذلك علينا أن جعل القيام مع هذه الصورة هو من الساعة المائية القديمة في أثينا، اليونان. كان المصريون في هذه الصورة خاص، الماء سوف تتدفق وعاء آخر، وبالتالي السماح لشخص themselves.All الوقت في كل شيء، مجموعة ذكية من الناس. إذا كانت الحضارة القديمة إلى اليوم لا يزالون يعيشون على ذلك، أنها تكون صدمة لمعرفة مدى العديد من اختراعاتهم قد ذهبت، وكيف أنها أصبحت حديثة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق