السبت، 29 يونيو 2013

مصر للطيران: نقل 60 ألف راكب على رحلات الشركة السبت والاحد




صرح الطيار توفيق عاصى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بأن الشركة تنقل اليوم وغدا ما يقرب من 60 ألف راكب فى
رحلات السفر والوصول على متن رحلاتها الدولية والداخلية, وبإنتظام فى مواعيد التشغيل, وبمعدلات إمتلاء تتخطى 80% على معظم الرحلات.

وأوضح عاصى أن اليوم /السبت/ شهد أعلى معدلات فى حركة السفر والوصول, حيث تنقل الشركة على مدى اليوم 31 ألف راكب على متن 130 رحلة دولية وداخلية بواقع 27 ألف راكب على متن 96 رحلة دولية, و4 آلاف راكب على متن 34 رحلة داخلية, وهى أعلى من المعدلات الطبيعية فى أى وقت من العام.

واشار إلى أن مؤشرات حركة السفر الوافدة إلى مصر تؤكد زيادة ملحوظة, فيما من المقرر أن تقوم الشركة غدا بنقل 29 ألف راكب فى مرحلتى الذهاب والعودة على متن 124 رحلة دولية وداخلية, وبواقع 25 ألف راكب على متن 90 رحلة دولية, و4200 راكب على متن 34 رحلة داخلية.

وأهابت شركة مصر للطيران, فى بيان لها اليوم, بالمسافرين على رحلاتها الدولية ضرورة التواجد بالمطارات قبل إقلاع الرحلات بثلاث ساعات على الأقل, والتواجد قبل إقلاع الرحلات الداخلية بساعة ونصف نظرا لكثافة الرحلات خلال هذه الفترة تفاديا لعدم إمكانية تدبير أماكن بديلة في حالة التخلف عن الرحلات.

وفى نفس السياق, قام المهندس وائل المعداوى وزير الطيران المدنى اليوم بمتابعة حركة السفر والوصول على رحلات مصر للطيران, وموقف الحركة بمطار القاهرة الدولى والمطارات المصرية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق