السبت، 22 ديسمبر 2012

رئيس شركة مصر للطيران: الزى الجديد للمضيفات مع بداية العام المقبل




أكد الطيار توفيق عاصى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أن ارتداء المضيفات للزى الجديد سيكون مع بداية العام الجديد للمضيفات المحجبات وغير المحجبات موضحا أن تأخر تصنيع الكاب الجديد جاء بسبب كثرة أعداد المضيفات وتسرع عدد من المضيفات فى إرتداء الحجاب منفردين بعد أن وافق سميرإمبابى وزيرالطيران المدنى عليه مما أدى إلى تأخر تعميم الزى الجديد إلى بداية العام المقبل .

وأضاف عاصى أن الزى الجديد وخاصة الكاب صمم بطريقة عصرية لاتتعارض مع المظهر العام ولايؤثر على الخدمة فى حالات الطوارئ ويتناسب مع كافة ظروف العمل .

وأشارعاصى إلى أن قرار تصميم الحجاب والكاب جاء من منطلق الحرية الشخصية وإلغاء القيود على المضيفات والسماح لهم بالحرية الكاملة فى اختيار الكاب فقط أو الحجاب والكاب معا.

من جانبه, أكد الطيار رشدى زكريا رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أنه لا قيود على طيران أى عدد من المضيفات المحجبات على رحلات مصرللطيران مشيرا إلى أنه سيتم توزيع المضيفات المحجبات وفقا للعدد المتاح من المحجبات بحيث تراعى مصر للطيران انتشار المضيفات على متن الرحلات وبدون أى قيود .

يشار إلى أنه تم عمل بروفه للكاب الجديد الذى تم الانتهاء من تصنيعه ليتكامل مع زى المضيفات الجويات سواء المحجبات أو غير المحجبات والذى سيتم تعميمه فى يناير 2013

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق