الثلاثاء، 2 أبريل 2013

"الطيران" تنفي تخصيص "ممفيس" لنقل السياحة الإيرانية



نفى مصدر مسئول بوزارة الطيران المدني الثلاثاء تخصيص الوزارة شركة ممفيس المملوكة لرجل الاعمال رامي لكح لنقل الرحلات السياحية القادمة من طهران.
ولفت الى ان الاتفاق الذى ابرمه وزير السياحة فى طهران لنقل السياح الى مدن الجنوب والمدن الساحلية ينص على ان حق نقل السياح مكفول لجميع الشركات المصرية التى تعمل بنظام النقل العارض (شارتر) وأن هذه علاقة تجارية بين شركات السياحة فى ايران والشركات المصرية ولا علاقة لوزارة الطيران المدنى بها علما بأن شركة مصر للطيران لاتعمل فى الطيران العارض وأن شركة ايركايرو تستطيع ان تحمل هؤلاء الركاب.
ونفى ما نشر وتردد على بعض المواقع الالكترونية عن اعتصام العاملين بمطار القاهرة للمطالبة باقالة وزير الطيران.
واوضح ان الوقفة جاءت من بعض السائقين وبعض العاملين المحالين للتحقيق احتجاجأ على ايقاف 8 موظفين منهم 3 سائقين بعد أن استولو على 3 سيارات من جراج الشركة وقطعو بها طريق الوزارة الاربعاء اعتراضأ على قبول استقالة المهندس ممدوح ابراهيم.

وأكد المصدر أن تخصيص دولار على كل راكب يعبر الأجواء المصرية هو ادعاء لا يستحق الرد عليه لعدم معقوليته كما أن الأدعاء بأن وزير الطيران كافأ امناء الشرطة الذين حطمو مطار برج العرب أدعاء كاذب والصحيح ان ادارة مطار برج العرب قد اخطرت النيابة العامة ووجهت الاتهام لمن قام بهذا العمل الشأن وأن النيابة تحقق معهم فى الوقت الحالى.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق