الخميس، 18 أبريل 2013

مصر تشارك في معرض سياحي يقام بشارع ريجينت الحيوي وسط لندن




يشارك مكتب السياحة المصري في العاصمة البريطانية لندن في مهرجان سياحي يقام في شارع ريجينت التجاري الحيوي وسط العاصمة.

وقالت مديرة مكتب السياحة المصري أميمة الحسيني -في تصريحات لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط في لندن- إن الشارع سيتم إغلاقه أمام مرور السيارات ليتم استخدامه فقط عن طريق المشاة وزوار المعرض السياحي الذي سيضم عدة دول، بالإضافة إلى مصر، بينها تركيا وأمريكا والهند.
وأضافت أن المعرض سيستمر لمدة شهر ويجري افتتاحه في 12 مايو المقبل، وسيقدم الجناح المصري الذي تبلغ مساحته 50 مترا الأطعمة المصرية المميزة وبعض الأنشطة السياحية ومنها رسم الحنة، وأنه طوال فترة المعرض سيتم وضع إعلانات سياحية مصرية على كافة محطات الأتوبيس لزيادة حركة السياحة إلى مصر.
وأوضحت الحسيني أن المشاركة المصرية ستعرض أيضا بعض المنتجات المصرية السياحية تضم أكسسوارات وملابس يدوية ومنتجات تقليدية وفضيات.
وحول التوقعات بأعداد الزائرين، قالت الحسيني إن إدارة المعرض تشير إلى أنها تتوقع يوميا زيارة ما لا يقل عن نصف مليون شخص في الشارع الذي يضم عدد كبير من المحلات التي يزورها دائما غالبية السائحين في لندن، مؤكدة أن المكتب السياحي المصري في لندن يعمل دائما على استعادة موقع السياحة المصرية في السوق الإنجليزية التي تعد من أكثر الأسواق الإيجابية في السوق السياحي المصري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق