الأحد، 27 يناير 2013

إقبال كبير على الجناح السياحي المصري بمعرض سلوفاكيا الدولي



أبدى عدد من منظمى الرحلات السلوفاك المشاركون فى الجناح السياحى المصرى بمعرض سلوفاكيا السياحي الدولي إعجابهم بتصميم الجناح، والذي تظهر به مصر لأول مرة في معرض هذا العام ، معربين عن رضاهم التام لمشاركتهم بعد مرور يومين من فعاليات المعرض، والذي من المقرر أن يختتم الاحد .
وأعرب مدير تسويق شركة "أي.تي.إي" السياحية السلوفاكية راستو بان - فى تصريح له السبت - عن رضاه إزاء إقبال زائري الجناح المصري على برامج الشركة السياحية المصرية خاصة في منطقة البحر الأحمر، مشيرا إلى النتائج الإيجابية التي حققتها الشركة مؤخرا بالنسبة لأعداد السائحين السلوفاكين الذين زاروا مصر.
ولفت إلى أن الأوضاع الاقتصادية في سلوفاكيا تؤثر بشكل كبير على حركة السياحة الصادرة منها بشكل عام منوها إلى أن شواطئ البحر الأحمر خاصة مدينة شرم الشيخ تلقى إقبالا كبيرا من قبل السائح السلوفاكي موضحا أن زائرى الجناح المصرى جمعوا معلومات عن رحلاتهم خلال الفترة القادمة التي تتزامن مع أعياد الربيع والصيف.
وثمن بان مشاركة مصر في المعرض، مؤكدا أن جميع الشركات تستغل هذه الفترة لعقد اللقاءات المعنية مع الوكلاء السياحيين على مستوى سلوفاكيا، فضلا عن تسليط الضوء على المنتجات السياحية المختلفة من خلال وسائل الإعلام.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق