الخميس، 8 نوفمبر 2012

رئيس مصر للطيران : عودة 65 % من حجاج الشركة حتى الآن



صرح الطيار توفيق عاصي رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران بأنه تم نقل 56 ألفا و780 حاجا من الاراضى المقدسة بعد اداء مناسك الحج منذ بدء عودة الحجاج وحتى نهاية رحلات اليوم على متن 222 رحلة جوية بواقع 156 رحلة من جدة و 66 رحلة من المدينة المنورة وهو ما يمثل 65 % من عدد الحجاج المتوقع نقلهم فى مرحلة العودة.

وقال ان مصر للطيران ستستمر فى تسيير رحلات عودة الحجاج على طائرات الشركة من مطارى الملك عبدالعزيز بجدة والأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة حتى نهاية موسم الحج المقرر له في 14 نوفمبر.

ومن جانبه صرح الطياررشدي زكريا رئيس شركة مصرللطيران للخطوط الجوية بأن الشركة ستسير غدا "الجمعة" 16 رحلة جوية لنقل 4195 حاجا وذلك بمعدل 10 رحلات جوية من مطار جدة تصل جميعها إلى مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولي لنقل 2652 حاجا من حجاج قرعة محافظات الغربية, والقليوبية, والمنوفية بالإضافة إلى حجاج الترانزيت".

وأضاف انه سيتم تسيير 6رحلات جوية من المدينة المنورة لنقل 1543 حاجا إلى أرض الوطن تصل جميعها إلى مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولي لنقل حجاج قرعة محافظة بني سويف وكذلك الجمعيات الأهلية التابعة لوزارة الشئون الإجتماعية من محافظات القاهرة وشمال سيناء بالإضافة إلى حجاج الترانزيت والرحلات الخاصة التي تسيرها مصرللطيران لنقل حجاج كوناكري وأكرا من الأراضي المقدسة إلى كل من غينيا وغانا.


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق