الجمعة، 7 سبتمبر 2012

ارتباك حركة الطيران في مطارات أوربا بسبب اضراب مضيفي"لوفتهانزا"




أعلنت شركة الخطوط الجوية الألمانية الأم (لوفتهانزا) إلغاء نصف رحلاتها عقب دخول مضيفيها في جميع المطارات الألمانية في إضراب اعتبارا من الساعة العاشرة بتوقيت جرينتش مساء الخميس.
وقال متحدث باسم لوفتهانزا -صباح الجمعة- ، نشرتها عدد من وسائل الإعلام الألمانية: "نتوقع بالطبع إلغاء المزيد من الرحلات على مدار اليوم، ولا يزال من المبكر تحديد عدد رحلات الإقلاع والهبوط التي سيتم إلغاؤها".
وذكر المتحدث أن الشركة استعانت بموظفين إضافيين في المطار في يوم الإضراب لمساعدة الركاب في إعادة حجز تذاكرهم بمواعيد جديدة وتقديم الرعاية والمعلومات المهمة لهم.
يذكر أنه أعلن في وقت سابق أن لوفتهانزا ستضطر إلى إلغاء نحو ألف رحلة من إجمالي 1800، وهو ما يقدر بنصف عدد الرحلات الجوية المقررة ليوم الجمعة، مما تسبب في تعطيل حركة الطيران المنتظمة بين مطارات المدن النمساوية ومطارات ألمانيا الثلاثة فرانكفورت، برلين، ميونخ، فضلا عن ارتباك حركة الطيران على مستوى الدول الأوروبية الأخرى بشكل عام.
وكانت شركة الطيران النمساوية "أو" التابعة لشركة الطيران الألمانية الأم لوفتهانزا قد أعلنت، في وقت سابق من صباح الجمعة، إلغاء 40 رحلة طيران لعدد من المدن الألمانية والنمساوية بسبب إضراب المضيفين الجويين التابعين لشركة لوفتهانزا على مستوى كافة المطارات الألمانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق